المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب اعترف مو بعدك اجازه ؟ أعترف لالا مداوم ، انا احب الدوام
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف لالا مداوم ، انا احب الدوام اعترف احسنلك تتهجل عن الملل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب اعترف احسنلك تتهجل عن الملل أعترف العمل عبادة
قوانين المنتدى