اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه مشاهدة المشاركة
وكيف لنا أن لا نبايعه على السمع والطاعه
وقد توسم فيه رحمه الله تلك الصفات التي تؤهله
لحمل الامانه ومواصلة مسيرة النهضه المباركه التي أرسى قواعدها رحمه الله وطيب ثراه

سوف نردد مثلما رددنا سابقا
ماضون خلفك لا شقاق ولا فتن
كلامك صحيح اختي الغاليه

امر منتهي منه هو اختيار جلالته رحمه الله وهو ادرى من الاقدر من بعده في إدارة البلاد.

وجهة نظري ما فيه داعي من طرح هذا الموضوع بفضل الله وحمده الكل متفق على سلطاننا المعظم هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه وما نريد الجدال في ذلك من خلال هذا الموضوع .

الله يوفق جلالة السلطان هيثم ويرزقه الله البطانه الصالحه التي تعينه في امور الدوله.


والسموحة منكم

تحياتي لكم