اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري مشاهدة المشاركة
مراحب اخونا

منور


اللي اعرفه ان ااشباب ما من محبين المحشي

وش وضعك انت مع المحشي واي نوع بالذات تحب ..؟

النور نورك ..

المحشي وجبة رهييييبة جداً وأنا شخصيا أحب كل الأنواع ماعدا (العنب)