المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 محشي العنب أحسه مر بعض الشي .. يختلف عن الملفوف وباقي المحاشي أحب المعكرونة مع الدجاج والسمك واللحم .. ولكن المعكرونة بالبشاميل ما أدانيها العنب يباله تتبيله حارة هههه جربت معكرونة بالسمك
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى