المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 محشي العنب أحسه مر بعض الشي .. يختلف عن الملفوف وباقي المحاشي أحب المعكرونة مع الدجاج والسمك واللحم .. ولكن المعكرونة بالبشاميل ما أدانيها محشى العنب طعمه مثل طعم الحناء
طالما أن القادم في غيب الله ، فتصوره جميلاً ...يا رب إليك كُل السبل ، ومنك كّل الحلول ، ولك كُل الحمدّ ، على ما كان وما سيكون
قوانين المنتدى