المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة ، لا اييييش ! ، نحنو مسالمين محلانا لكن عاد شسمه القوانين قوانين لاه قوانين هيش اغول السلام عليكم على طول تنبيه وطيهم تحت
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى