اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة ، مشاهدة المشاركة
لا اييييش ! ، نحنو مسالمين محلانا
لكن عاد شسمه القوانين قوانين لاه
قوانين هيش اغول السلام عليكم على طول تنبيه


وطيهم تحت