المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا سيجي .. قصه جدا رائعه وبالفعل حدوث المشاكل سببا في كثير من الاحداث المؤلمه للإنسان . الف شكر لهكذا ابداع متجدد منك طابت مساءاتك .. العفو ، ودائما اتمنى كتابة ما يفيدكم .
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى