
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roo7-al3ml
اقدر لك جهودك ولكن عند كتابتنا وجب علينا ان ننظر للموضوع بالمنطق.. فكيف الانسان يستشير شخص مجنون او لنقول مختل عقليا؟؟ كمصطلح اصح.
الشي الاخر اخي كل انسان لديه مشاكل بحياته ولديه مصائب ومصاعب تواجهه وقد تعيقه ببعض الاحيان فقد يسقط قليلا او ينهار ولكن سرعان ما يلملم شتاته ويحاول بقدر الامكان النهوض مره اخرى.. فهذه هي الحياه دار فناء وشقاء مثل مانعلم ولكن ايماننا بالقدر والتوكل على الله يجعلنا اقوى واكثر اصرار للتمسك باحلامنا ..ف الانسان المؤمن الذي عنده حسن الظن بالله واليقين التام به عليه ان يتكيف مع الحياه رغم المعيقات ..وان لم يحاول هو مساعدة نفسه فلا اخصائي اجتماعي ولا غيره يقدر يساعده ومو معقول نخسر كل عمرنا ونستسلم لكل شي سعينا من اجله من اجل مصيبه او شي خسرناه ..عذزا ع الاطاله ولكنها وجهة نظر لا اكثر..