اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء مشاهدة المشاركة
راحت وما ترررجع خلاص

دشي دشي حافية لا تخجلي محد غريب
ما مخلصني اكتب
لكن صراحه فيه ناس ما اعرفها هنا
كلهم غريبين الا انت