المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1طيف1 افا ليش بعدهم هما الخير و البركة واحد واحد والنتيجة صفر هههه اذكر استويتي إدارية موه تغير
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى