المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين ما مخلصني اكتب لكن صراحه فيه ناس ما اعرفها هنا كلهم غريبين الا انت نوووووبه هههه
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى