المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء هههه يصرفك تو المدير العام محمد العلوي ههههه هو يعني ولد ينكل ؟؟ واه هههه
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى