اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االهارب من المجهر مشاهدة المشاركة
أحلى نومه هذي ...من الساعة 9
الجيل الذهبي ذاا ما شويه
حلوه النومه الساعة 9.. بس المشكلة يوم تنهض الساعة 12 و 2 و 3 تنتظر الصباح ��