المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االهارب من المجهر أحلى نومه هذي ...من الساعة 9 الجيل الذهبي ذاا ما شويه حلوه النومه الساعة 9.. بس المشكلة يوم تنهض الساعة 12 و 2 و 3 تنتظر الصباح
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى