المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة عيل تجهز ع حسابك نهاية السنة هههه عادي طال عمرك الأمور طيبة. هههههه جيبي شاحنة
Never stop doing your best just because someone doesn't give you credit
قوانين المنتدى