سباح اللاتيييه
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة â™§مهاااâ™§ سباح اللاتيييه العجائز يعيشن بعدهن
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى