المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة وزع برجر لحم و الفطائر و الكشري لا توزعه نريده زين الكشري بخليلك سحن صغيرون بخف منة لي
Never stop doing your best just because someone doesn't give you credit
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المرسديس زين الكشري بخليلك سحن صغيرون بخف منة لي خلاص تم.. و بعد زين لـ ود و الباقي وزعه.. محد قالهم الشعب يتأخروا هههه
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى