اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة مشاهدة المشاركة
هالمهرجان اللي ما حسينا له فايدة ف الحياة
ههه ايام القرم ذكريات لنا ف المهرجان
كنا صغار
ايام نكشخ بلا عبايه حال المهرجان ههه
ومن صار ف العامرات رحت له مره بس مع خواتي
خذينا ذره وطلعنا