المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة هالمهرجان اللي ما حسينا له فايدة ف الحياة ههه ايام القرم ذكريات لنا ف المهرجان كنا صغار ايام نكشخ بلا عبايه حال المهرجان ههه ومن صار ف العامرات رحت له مره بس مع خواتي خذينا ذره وطلعنا
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى