المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح ههههه بعدني اصبر لحد ما يناموا ههههه مافيني اصبر عليكم بالعافية وين الملاعق بس ذواقه بس
Never stop doing your best just because someone doesn't give you credit
قوانين المنتدى