اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح مشاهدة المشاركة
ههههه بعدني اصبر لحد ما يناموا
ههههه مافيني اصبر
عليكم بالعافية وين الملاعق بس ذواقه بس ��