المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب تو من لاغاك انته هههههههه انتي شيه قلتي تو مالك بعد مشاركتي اذا ما تلاغيني سامحيني عموه
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى