اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب مشاهدة المشاركة
تو من لاغاك انته هههههههه
انتي شيه قلتي تو مالك
بعد مشاركتي

اذا ما تلاغيني سامحيني عموه