اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر4 مشاهدة المشاركة
ويحك

كذا صح والا نطقها غير ههههه
لا لا ما كذاك
ابوي انته روح ع صوب
مو دراك بالفصحى