المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي علامه انا ما استوا عضو يديد كان بديت أحس بالتمييز اضن من توصل الثلاثين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك اضن من توصل الثلاثين عيل بعدني مطول مال ظ¥ سنوات ، يبالي لين أتخرج من الكولج ساعدني اوصل الثلاثين ياخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي عيل بعدني مطول مال ظ¥ سنوات ، يبالي لين أتخرج من الكولج ساعدني اوصل الثلاثين ياخي باقلك كم حبه وبتوصل وبيركبو عليك رقم فحص جديد ههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك باقلك كم حبه وبتوصل وبيركبو عليك رقم فحص جديد ههههه سبرايز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي سبرايز صرت نيو بالبركه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك صرت نيو بالبركه يحتاج اسوي حفلة ولا ما يبا ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي يحتاج اسوي حفلة ولا ما يبا ؟ سوي حفله وانا عليه الأكل
قوانين المنتدى