المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلانه المعرف قد تم استخدامه سابقا بنسوي استبدال بينك وبينها
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى