المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء غريب هههه الحقوق محفوظة محفوظة بنت من هههههع
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى