العالم اللي حوالينا بعض الأحيان لا يساعد..


كم من طفل و حتى شاب كبير انتحروا بسبب الكلمات
الجارحه اللي الناس ما تحسب حساب إن هذه الطفله
عند ذهابها للمدرسة تحسب ألف حساب لتجنب الغير من أساليبهم
التافهه و عند عودتها للمنزل تختبيء في زاوية و تحاول الإنتحار مليون مرة قبل أن تقوم بتنفيذ إنتحارها الحقيقي .



علموا أطفالكم خاصة في المدارس عدم التعرض
لأي طفل ، طفله بكلمات ( تخينه ، قبيحة ، غبية .... الخ ..


شكرآ لكم .



و على فكرة توجد كلمات عن نفسي أستهجنها مثل ( بغام ، كبش ، ثور ، ....


هني فعلا الإحباط و أولى قطرات القلق و التوتر .