المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح ما شفنا الا اللعيان بس نبى شي واقعي بنروح انا وملاك محل الذهب على حسابك ذهب ..هههه تستاهلوا .. بس نحن نتكلم على العزائم والهم هممم حريم ما يعجبهن الذهب أبد ...هههههه
ضو الشمس في النهار معتوم قد غطاه الغيوم وحبات المطر تحوم والشجر يخضر والعباد تستغفر والخير بإذن الله يدوم والشتاء في سكون قادم بعد فراقا جثوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االهارب من المجهر ذهب ..هههه تستاهلوا .. بس نحن نتكلم على العزائم والهم هممم حريم ما يعجبهن الذهب أبد ...هههههه قلنا لكم اعتزلنا عزايم الاكل الحبن بس عزايم المحلات عاد انا اخترت لك اقل المحلات ^^
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى