المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة بعدهم ع العشاء يأكلوا.. كان ما متعشي تواحي تلحق عليهم خلاص الحمدلله تعشينا وتمشينا شي رطوبه معكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث العز خلاص الحمدلله تعشينا وتمشينا شي رطوبه معكم الحمد لله بالعافية عليكم من وين تجينا الرطوبة؟ ههه لا ماشي رطوبة الحمد لله.. بس جرارة هذه الفترة و غبار
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى