المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة خلاص نساعدك يلا جميلة خلا عندي خطة و أخبرك فيها و إحنا ع الطريق انا امشي معك مغمضة دام قلتي عندك خطه ههههههه
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى