اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة مشاهدة المشاركة
خلاص نساعدك

يلا جميلة خلا

عندي خطة و أخبرك فيها و إحنا ع الطريق
انا امشي معك مغمضة
دام قلتي عندك خطه ههههههه