المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة ايوا خطة معي ترى ما كل شيء ببلاش هههه ف النهاية أنا و أنتي المستفيدين أكثر هههه علشان كذا انا اوثق فيك ههههههه
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى