المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مستحيل أغير يكفي غيرت مرة وحدة بس يومين واسترجعته حسيت نفسي ما أنا ههه ترى المشكلة تكون متعود ع معرف محدد لسنوات طويلة و صعب تتأقلم ع غيره.. ههه أنا من فترة ف بالي اريد أغير و أقول تعودت ع هذا
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى