صراحة أم أنور أنا ماأقدر أقول غير كلمة وحده
أم أنور أنت حياة حلوه،الصراحة والأمانة يمكن أول متكان بينا ذلك التواصل ولكن لما اشوفك وأقولك وربي شاهد على صدق كلامي والله العظيم لا مجاملة ولا أي شي
أني أشوفك كتلة حياة بسم لله ربي يحفظك
من الداخل قبل عن تكوني من الخارج أنت شعلة حلوه
أنتِ حياة حلوة جميلة اللي يعيش معك ،،
يعيش هذه الحياة الحلوة بصراحة ويلمسها في عينك،في حركتك،يعني كلك على بعضك بسم لله ماشاء الله ربي يحفطك ويتاجي عليك يارب
قمة في النشاط وصدق في التفاني والحب ،الصراحة والأمانة
الله يبارك لك ويبارك في أيامك السابقة اللي عشتبها وقدمتي فيها واجتهدتي والله يبارك لك في الأيام الجاية ويسعدك بارب إن شاء الله
الأستاذة/وفاء مبارك العربمية
مشرفة مجال اول
بتعليمية جنوب الشرقية




رد مع اقتباس