(أم أنور )المشرقه دائمًا وابدًا بفضل الله وتوفيقه).
(أم أنور ) صاحبة الشخصيه الكارزيميه الجذآبه المؤثره.
تميزتِ بحب العطاء من أجل العطاء، أَعطيتِ بكل من أوتيتِ من فضل الله، علمًا نافعًا، ومسارًا مهنيا سيظل قبسًا ساطعًا يهتدى به طُلابكِ ومعلماتكِ، فحزت به من الجميع الشكر والثناء، وأنتِ أهلٌ له بما سعيتِ وقدمتِ،، آن لك الآن أن تستمتعي بالكارما. التقاعد يا أم أنور مرحله مؤنسه للروح، التقاعد مرحلة سلام وسكون للفكر، لذلك إعتني بفكرك جيدًا في مرحلة التقاعد، خصصي لكِ وقتًا لإستثمارِ مكنونات ذاتك وفكرك، فمن أشرقت بدايته، أشرقت نهايته فكوني كما عهدتكِ ، مشرقة دائمًا، فأنتِ من أصحاب الهمم العاليه، المتفردون، الكارزميون، أصحاب الكارما الأخلاقيه.
ï؟½ï؟½ مُباركٌ لك التقاعد يا صاحبة القلم الوآعد والذهنُ الوقّاد، يا صاحبه الكرم والود يا ï؟½ï؟½أم ودï؟½ï؟½
الأستاذة /فخرية العريمية
معلمة أولى مجال ثاني متقاعدة