نص شعري جميل جدا راق لي جدا..
.... معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️ روح مرحة تهوى الحياة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارونة آسية نص شعري جميل جدا راق لي جدا.. هذا من ذوقك الجميل
قوانين المنتدى