المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــقــــــــاء فعلا الإكثار من التمارين الرياضية تضر الجسم أكثر من أن تنفعه . شكرا للطرح يسعدني مرورك استاذه
كم اشتقت اليك يا أمي رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
قوانين المنتدى