الإستاذة طيف قصيدة جميلة في مجملها.. وربما الزهرة التي عنيتي تمثل شخصًا عزيزًا لديك.. كل التقدير..
كما كنت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامـوري الإستاذة طيف قصيدة جميلة في مجملها.. وربما الزهرة التي عنيتي تمثل شخصًا عزيزًا لديك.. كل التقدير.. جزيل الشكر والتقدير للمرور ..
قوانين المنتدى