* اعذروني - هذا السبب لا أتمنى أن أكون قاضيا !!!! حيث أن القاضي قبل أن يباشر وظيفته يقسم بكتاب الله العظيم باليمين الاتية : " أقسم بالله العظيم أن احكم بالعدل وأن احترم القوانين " حتى وان تعطوني راتب عشرة الاف ريال عماني في الشهر - ارفض بقوة .أنها الامانة ، حيث ابت السموات والارض والجبال أن تتحملها ، وتحملها الانسان ، لانه ظالم وجاهل . ودمتم في حفظ الله تعالى.