هلا فيك نواره ..
للأسف هكذا الحياه اصبحت وافتقدنا الكثير من الاشياء الجميله
الف شكر لما نثره قلمك رغم الشجن به .. كل الود لك مني
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك نواره ..
للأسف هكذا الحياه اصبحت وافتقدنا الكثير من الاشياء الجميله
الف شكر لما نثره قلمك رغم الشجن به .. كل الود لك مني
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!