وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أستاذي الشكيلي
نعم فقدنا أقلام كثيرة ويالها من أقلام أبكي عندما أجدها قد غادرت بلا رجعة
لذا أشعر بغربة المكان واستوحش بعض الأماكن هنا لأن من أهوى أقلامهم ووجودهم لم يعودوا هنا واختفوا .. فمتى سيعودون ياترى؟
لذا وضعت عدة تساؤلات هنا
ماهي أسباب هجرة تلك الأقلام ؟؟
أنا شخصيا منذ فارقتني صديقتي وانتقلت إلى جوار ربها لم أعد استلذ الحرف واتذوقه
وأشعر بتبلد بفكري وخاصة بعد أخر مقال كتبته فيها حتى أشعر بقلبي ينزف دما
لذا أقول لنفسي لما أكتب؟؟
شكرا لحضورك
احترامي لك.





رد مع اقتباس