اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ن الشكيلي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أشكر الأستاذه / أسطوره على الدعوه وكذلك الأستاذه / وداد الغنيه عن التعريف والحوار الذي دار بينكم مؤلم للغايه
فرجفت القلم لا تأتي من فراغ أم من كهل أم عجز ولكن تأتي من غيره على القلم عندما لا يلاقي رواده وقرائه ومن يوقره ،
فالقلم روح الإنسان ونبضه ولسانه ورفيق أسراره وللقلم حكايات بينه وبين صاحبه وهو نديم الروح
وكل ما يؤلمنا نبوح به رغم مرارته وعمق جرحه ولكن القلم يبقى الصديق الذي يؤنس وحدتنا ويعيد ذكرياتنا ،
وذكرياتنا لا تخفى عليكم بأنا فقدنا أحباب وأصدقاء وأهل والفراق يختلف رغم كل أنواع الفراق له جرح عميق بقلوبنا ،
وكذلك هنا وبهذا الموقع فقدنا أقلام عزيزة علينا كنا نتذوق مواضيعهم بشغف فيا لها من جروح ويا له من قلم ويا لها من أنامل دعت القلوب تبعدنا عن الكتابه
فأُحيي الأستاذة /أسطوره والأستاذة / وداد لهذا الحوار الذي فتح علينا جروح تنزف حبرها .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أستاذي الشكيلي
نعم فقدنا أقلام كثيرة ويالها من أقلام أبكي عندما أجدها قد غادرت بلا رجعة
لذا أشعر بغربة المكان واستوحش بعض الأماكن هنا لأن من أهوى أقلامهم ووجودهم لم يعودوا هنا واختفوا .. فمتى سيعودون ياترى؟
لذا وضعت عدة تساؤلات هنا
ماهي أسباب هجرة تلك الأقلام ؟؟
أنا شخصيا منذ فارقتني صديقتي وانتقلت إلى جوار ربها لم أعد استلذ الحرف واتذوقه
وأشعر بتبلد بفكري وخاصة بعد أخر مقال كتبته فيها حتى أشعر بقلبي ينزف دما
لذا أقول لنفسي لما أكتب؟؟
شكرا لحضورك
احترامي لك.