المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدالله بخير وعافية ونتي شحالك؟ ياجوليت النحو سهل مب صعب احيده! عساه حالا مديم .. الحمدلله بخير وسهاله هيه هيه سهل نزين أنا بسدحه لك وحله هههههههههههههه يوخي قسم وايددد دار راسي *تصيح عالجدار*
- شيوخ من سلالة عرب لهم بين القوم سيره ؛ من صلب ناس ايوادي و الجد تشهد له أفعالـه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى