اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدالله بخير وعافية ونتي شحالك؟
ياجوليت النحو سهل مب صعب احيده!
عساه حالا مديم .. الحمدلله بخير وسهاله
هيه هيه سهل نزين أنا بسدحه لك وحله هههههههههههههه يوخي قسم وايددد دار راسي *تصيح عالجدار*