” كان بأمكاني احراق كل اليهود فى العالم لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “
نحن هنا ياصديقي ..
ما اشرت اليه بخصوص المنتخب , فالمشكلة سيدي ليست مع رئيس الاتحاد" خالد بن حمد" بشخصه وذاته, انما مع اللاعبين انفسهم ..نعم ربما يكون هناك جزئية شارك فيها السيد خالد , وهو الإسراف المبالغ فيه من المال العام والبذخ الغير محمود, لاننكر أن اللاعبين بحاجة إلى تشجيع لكن ليس بهذا الأمر , عموما المشكلة سيدي في اللاعبين انفسهم فتارة تجدهم في قمة عطائهم وتارة تكون نفسيتهم بلا عطاء وهذه هي الحقيقة.
تقديري