اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الأندلس مشاهدة المشاركة
استاذي بتفق معك ، لكن أين دور الحكومة في دعم المواطنين ؟؟!دعم مادي ، معنوي ، و تحفيزهم للعمل ...
انا أقول لك ستتوقف هذه التحويلات عندما يتوقف استقدام الوافدين و قطعهم نهائيا وتصف الحكومة مع الشباب العماني ، و لتسكت كل الافواه التي تقول ((العماني ما مال شغل )) والمشكلة اللي يقول هالعبارة تحصله جالس في كرسي و مكيف مركزي و مبرد رأسه ..
و ما بيقول هالعبارة لو سألوه تريد تشتغل عامل نظافة ؟!!!!

العماني والحمدلله مؤهل لينافس الوافد .. سواء في الوظائف العليا و الادنى ..

السلام عليكم


ابني العزيز انتم لستم بالبلد كيف الشباب يحتاج الى دعم
بارك الله فيك كم صندوق لدعم الشباب موجود حتى وصل
العم للمنزل المرأة تعمل وتنتج وهي بمنزلها حتى الترويج يقدم
لها ونقول اين الدعم استاذي صندوق الشباب سابقا شراكة حاليا
يدعم من 100 وحتى 5 مليون رفد يدعم حتى 100000 ريال
وهناك آلية تصل حتى او تتعدى 2 مليون الهيئه العامة للحرف
تدعم صندوق التنمية يقدم قروض مدعومة من الحكومة نا هيك
عن الوزارات الاخر الداعمة ماديا وهذا الدعم على جميع الاشكال
والتى انت ترى نفسك فيها فقط على الشباب ان يتحرك حتى لايدركهم المشيب


تقديري واحترامي