اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
اليقضان بن عمان
1- طلبت مني أعطيك مثال على الكسالى
إرجع لردودي سابقا أتحصل إجابة سؤالك !
2- تمام من سمح لهم بالتحكم في السوق ؟ أيضا تعرف الاجابة
3- ليس بالتنبؤ بالفشل وإنما هو الفشل بعينه
تحياتي لك نقاشك يستفيد منه الأخرون
1. لم أحصل على الاجابة.
2. كل تاجر مستتر وكل محبط للعمالة الوطنية حتى لو بكلمة.
3. وهذا ما نحاول أن نخرجه من رؤوسكم, السلبية بأن العماني فاشل, وأضرب مثلا وهو أنتي! أين الفشل في تنفيذ عملك ك موظفة أو تاجرة؟

مستمتع في نقاشي معك و مستفيد الى الان.