اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليقظان بن عمان مشاهدة المشاركة
1. لم أحصل على الاجابة.
2. كل تاجر مستتر وكل محبط للعمالة الوطنية حتى لو بكلمة.
3. وهذا ما نحاول أن نخرجه من رؤوسكم, السلبية بأن العماني فاشل, وأضرب مثلا وهو أنتي! أين الفشل في تنفيذ عملك ك موظفة أو تاجرة؟

مستمتع في نقاشي معك و مستفيد الى الان.
الحين رؤسنا بها سلبيه ؟ زين أخوي بعدني مستمرة معك في الحوار
تمام اعطيك مثال يخصني بالدرجة الأولى عشان ماتقول ماعطيتك مثال
أحمد فتح محل كبير فوق 100 ألف ريال المحل الوحيد في البلد وكانت تجارته ناجحة ومستفيد من المشروع وأرباحه ممتازة
كمل سنة وبعد كذا لما يحصل 1000 ريال سافر دبي ويجلس إسبوع بحجة يجيب اغراض للمحل ! طبعا السفرات شهريا
المحل فلس وخسر وصار عليه ديون !
تم تاجيره إلى الهندي الوافد والحين يكسب ذهب من المحل واحمد مازال يبحث عن عمل !
الحين عطني رأيك في تصرف احمد ؟ ماذا تسميه ؟
التجارة المستترة من شجعهم ومن جابهم إلى أرض عمان ؟ أليس نحن العمانين ؟ كون واقعي أكثر
سؤالك عني أقولك إني ناجحة فأستمر ناجحه وهذا بإصراري ان أكون ناجحه بعد توفيقي من ربي العالمين