عزيزتي حائرة
ربما هناك فعلا ما ذكرتي ولكن يبقى في العماني الخير والبركة ويمكن العماني يحتاج للدعم والدفع للأمام وسنرى ما يسرنا بإذن الله
أعطيتي هنا مثالا لكسل العماني
سأعطيك مثالا يخالف مثالك
خالي يعمل في تجارة الخضروات والفواكه في محل متوسط منذ أكثر من 30 سنة ويذهب بنفسه إلى دبي مرتين في الأسبوع لجلب الفواكه والخضروات ويجلس بنفسه في المحل وما زال يعمل حتى الآن وتجارته ناجحة ولله الحمد ولديه أراضي سكنية وتجارية وعمارات وشقق للإيجار ومزارع وكون أسرة ولديه أبناء وعاملة على الرغم أن زوجته لا تعمل ولديه أموال مجمدة في البنك وليس لديه وظيفة غير هذه المهنة ...
تحياتي لك





رد مع اقتباس