جميلة تلك الكلمات التي صارت ناطقة بلسان المشاعر
جميلة تلك الاحاسيس المنبعثة من خلف اعزوفة من عرف القلب المشتاق
ماذا اقول بعد فقد وقفت كلماتي محرجة أمام هذا الابداع

يسلموو زهره على هذا الابداع الا متناهي
ربي يسسعدك ويوفقك لما يحب ويرضى