المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ليش دايما تفهموا غلط ما لازم بو يسأل عن حد يعني معجب مجرد سؤال بسبب طيبة نفس الشخص هههه ابوي أمزح
قوانين المنتدى