اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snafi مشاهدة المشاركة
زين لا تزعل فديتك ...

الطائفية تكمن عندما تتبكى على ضرب الحوثي الذي نهب وأعتدى وقتل اليمنيين، وكل ذلك لأنه حليف لإيران ...

الحرب العربية شنت لدعم الشرعية في اليمن وبطلب من الرئيس اليمني ...
لا تكآََََََََََََبر
الحلف ضرب جميع الشعب و دمر مقدرات الشعب اليمني و دمر البلاد و منجزاتها و أخربها ليقتل أراده شعبها العزيز
يستطيع الحلف قتل المنجزات و أجرام في حق الإنسان المسلم اليمني ولا يستطيع قتل وأباده الشعب و أرادته لنيل الحرية من التبعية
هنيئاً لمن أستشهد في أرض اليمن السعيد رافعاً رأسه رافعاً قيمه بلده و يُسطرون بدمائهم الزكيه ملحمه بين الحق و الباطل و بين الضعيف طالب الحق
و المستكبر صاحب القوة و الله هو القوى العزيز و هنيئاً لمن أصيب و خرجت دمائه من أجل و طنه و حريته و أستقلاليه كلمته و سحقاً لكل من خان وطنه وباع عرض أمه لغيره ليجلب لها العار و الأنهزام فأن كان الموت و القتل يريحكم فهم لهم سعادة و كبرياء و توفيق من الله لنيلهم شهادته و يحشرهم مع الأنبياء و الصديقين و الشهداء
فالغرور و الأسراف في قتلهم و تدمير بلادهم ما هي إلا حكمه من الله ليظهر المنافقين و الخائنيين لناس .
أما الملك و الحكم و الشرع لله وحده يعطي ملكه لمن شاء و ينزع ملكه ممن يشاء فلو أجتمع الأنس و الجآن ليرجع الملك لأنسان ولم يقدر الله له لما قعد ساعة في ذلك الملك
فهي مهله و العسر بعده يسر و الله خير المنتقمين . تحياتي
هذا الطفل كان يحمل كلاشنكوف روسي و يقود سيارة دفع رباعي به مدفع مضاد لطائرات
http://www.alealamy.net/photo/15-04-01-22413.jpg

أحتراماً لكم لا أريد جلب صور و مقاطع تخفي أنجازات التحرير و و بسببها ترجع هادي الى شرعيته