يب كل شي احبه تحتفلي بعيد الام و من هالاعياد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبال راقي يب كل شي احبه تحتفلي بعيد الام و من هالاعياد هبال ياخي وجهوا السؤال بصيغة المذكر >< احينه كيف نشارك عاد امم طبعاً نحتفل اهم شي عيد الام سبق شفت شي يخوف بالليل ؟!
قوانين المنتدى