نعم تشربوا غازات؟؟
هذه هي الحياه حلم وآمنيه ولا يحدث الا ما كتبه الله لنا...... جعلني لا غبت مذكوره بالخير ,,,, وجعلني لامت مالي على الدنيا عدو...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه للخير نعم تشربوا غازات؟؟ نعم تارسة الثلاجة كراتين ديو وبيبسي تلعبوا بلايستشن؟
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل
قوانين المنتدى