لا م جربت ^^
تروحوا فن زون ?
لا م جربت ^^
تروحوا فن زون ?
[quote=هبال راقي;696952]لا م جربت ^^
تروحوا فن زون ?[/
حماس جربي بس إنتبهي لاتطيحي يوم ترمي الكرة
نعم اروح هناك نلعب
بتناموا الحين؟
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل