المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوحيدة نعم تحب تزلج؟! نعم بس للأسف صالة التزلج كلها صغيرين تحبوا الطيور؟
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير أحزاني نعم بس للأسف صالة التزلج كلها صغيرين تحبوا الطيور؟ ايووو عندكم طيور بالبيت ?
قوانين المنتدى